ما هي الإشعارات الفورية Push Notifications ؟

ما هي الإشعارات الفورية Push Notifications ؟

ما هي الإشعارات الفورية Push Notifications ؟

تعتبر الإشعارات الفورية رسائل مختصرة تُرسل إلى أجهزة المحمول، وأجهزة الحاسوب الشخصي، والأجهزة الرقمية الأخرى.

حيث تقدم هذه التنبيهات تحديثات فورية وتنبيهات أو معلومات مباشرة للمستخدمين، حيث يتم إرسال كل ما يتعلق من  محتوى متنوع مثل تحديثات الأخبار، والعروض الترويجية، وغيرها...

وجديرٌ بالذكر أنه تعتبر التنبيهات والإشعارات وسيلة للناشرين ومطوري المواقع للتفاعل مع جمهورهم وتقديم معلومات ذات صلة في الوقت الفعلي.

ما أهمية الإشعارات الفورية Push Notifications ؟

الإشعارات االفورية تلعب دورًا مهمًا جدًا  في زيادة عدد الجمهور المستهدف على موقعك ومتجرك الإلكتروني وذلك لعدة أسباب ونذكر إليك أبرزها:

التواصل الفوري

توفر إشعارات الدفع وسيلة مباشرة وفورية للتواصل مع المستخدمين حيث تقدم تحديثات مهمة، وأخبارًا، وعروضًا، وتنبيهات على الفور إلى أجهزة المستخدمين، مما يضمن التواصل في الوقت المناسب.

تفاعل المستخدم والجمهور المستهدف

 من خلال تقديم محتوى ذي صلة وفي الوقت المناسب، تزيد الإشعارات الفورية ( إشعارات الدفع) من تفاعل المستخدم وتفاعله مع تطبيقك أو موقعك، مما يؤدي إلى زيادة معدلات الاحتفاظ وتحسين تجربة المستخدم.

توفير تحديثات فورية

 تسمح الإشعارات الفورية ( اشعارات الدفع) بتقديم تحديثات في الوقت الفعلي للمستخدمين، مما يبقيهم على اطلاع بآخر التطورات والأحداث والأخبار دون أي تأخير.

تخصيص الإشعارات الفورية

 بفضل بيانات المستخدم ورؤى السلوك، يمكن تخصيص الإشعارات الفورية ( اشعارات الدفع) لتقديم محتوى مخصص لفئات معينة من جمهورك، مما يعزز الارتباط بالمستخدم ويزيد من فرص التفاعل.

زيادة معدل التحويل

 يمكن لإشعارات الدفع المصممة بشكل جيد أن تزيد من التحويلات من خلال ارسال الإشعارات المتعلقة بالعروض الخاصة، والتنزيلات وقسائم الشراء، أو إصدارات منتجات جديدة، مما يدفع المستخدمين إلى اتخاذ الإجراء المرغوب فيه على الفور.

 إعادة التفاعل المستمر

 يمكن لإشعارات الدفع أن تساعد في إعادة التفاعل مع المستخدمين أو الجمهور الذين قد أصبحوا غير نشطين وذلك عن طريق  إرسال محتوى ذو صلة وجاذب، مما يمكن جمهورك وتشجيعهم على العودة إلى موقعك أو متجرك الإلكتروني.

الاحتفاظ بالعملاء

 إشعارات الدفع المستمرة تحتفظ بالجمهور المطلوب والمستهدف وتجعلهم في جميع الأوقات متصلين بمحتواك أو الأخبار العاجلة وحتى منتجاتك، مما يحسن من معدلات الاحتفاظ بالعملاء.

زيادة الوعي بالعلامة التجارية

 تذكر إشعارات الدفع العملاء بعلامتك التجارية ومنتجاتك أو خدماتك، مما يساعد في بناء الوعي والتعرف على العلامة التجارية مع مرور الوقت.

زر الضغط السريع

يمكن أن تتضمن إشعارات الدفع أزرارًا للدعوة المباشرة لدخول الموقع أو حتى شراء الموقع أو قراءة خبر مستعجل، مثل "تسوق الآن" أو "اقرأ المزيد"، مما يجعل من السهل على المستخدمين اتخاذ الإجراء المرغوب فيه على الفور.

باختصار، تُعتبر إشعارات الدفع أداة قوية لتعزيز تفاعل المستخدم، وتقديم المعلومات في الوقت المناسب، وزيادة التحويلات، والحفاظ على اتصال قوي بجمهورك.

لذلك يجب البحث عن منصات قوية تساعدك على توفير هذه الخدمة لموقعك وهذا ما ستقدمه منصة توتو المنصة الأولى والكبرى في الشرق الأوسط التي تختار عملائها بدقة وتمنحهم ميزات عديدة كمية RSS- TO- PUSH وغيرها من المميزات، فانضم إلينا الآن!


زيادة نجاح التسويق عبر الموقع الإلكتروني باستخدام الإشعارات الفورية : هذا ما يجب عليك معرفته!
زيادة نجاح التسويق عبر الموقع الإلكتروني باستخدام الإشعارات الفورية

زيادة نجاح التسويق عبر الموقع الإلكتروني باستخدام الإشعارات الفورية : هذا ما يجب عليك معرفته!

جذب وتحفيز الزبائن باستخدام الإشعارات الفورية: استراتيجيات ونصائح
جذب وتحفيز الزبائن باستخدام الإشعارات الفورية: استراتيجيات ونصائح

احصل على أسرار ونصائح حصرية حول الإشعارات الفورية، اكتشف كيفية تحقيق النجاح وتحفيز الزبائن!

كيف يمكن إنشاء إشعار دفع على الويب (Push Notfications)؟
كيف يمكن إنشاء إشعار دفع على الويب (Push Notfications)؟

كيف يمكن إنشاء إشعار دفع على الويب (Push Notfications) ؟لماذا عليك اختيار منصة توتو لإنشاء إشعارات الدفع على موقعك؟ وما مميزات اشعارات الدفع؟

أفضل طرق زيادة المبيعات في المطاعم عن طريق الاشعارات الفورية
الإشعارات الفورية: سر تفوق تسويق المطاعم وزيادة المبيعات

استغل قوة الإشعارات الفورية لتعزيز استراتيجيتك التسويقية في مجال المطاعم وزيادة مبيعاتك بمنصة توتو!

أهمية الإشعارات الفورية للمنصات التعليمية والتسويق للمنصات التعليمية
أهمية الإشعارات الفورية للمنصات التعليمية

ما أهمية استخدام الإشعارات الفورية في المنصات التعليمية؟ ولماذا عليك الانضمام لمنصة توتو؟ وكيف ستجعل توتو منصتك التعليمية من أقوى المواقع !